أطقم الأسنان العادية القابلة للإزالة

Hareketli Protezler
أطقم الأسنان العادية القابلة للإزالة

تعد أطقم الأسنان العادية القابلة للإزالة تطبيقًا مهمًا للغاية ويفضل تطبيقه في حالة فقدان الأسنان الدائم. يحتاج الناس إلى أسنان صناعية ، أي طقم صناعي ، لأداء وظائف المضغ في حالة فقدان الأسنان الدائم. يشعر المرضى الذين تقل جودة حياتهم بسبب فقدان الأسنان بالارتياح بفضل هذا طقم الأسنان. يمكن أيضًا إزالة أطقم الأسنان القابلة للإزالة من قبل المرضى وارتداءها عند الحاجة.

ما هي أطقم الأسنان القابلة للإزالة؟

أطقم الأسنان القابلة للإزالة هي أجهزة اصطناعية يمكن إزالتها وإدخالها من قبل المرضى واستخدامها لاستبدال الأسنان المفقودة. تنقطع الاحتياجات الجمالية والوظيفية للناس مع فقدان الأسنان. نتيجة لذلك ، وبسبب نقص الأسنان في مكان واحدة ، فإن كلا من حركات المضغ لا يتم بشكل جيد بما فيه الكفاية وهذا يجعل تأثيرًا سلبيًا من حيث المظهر. بالإضافة إلى كل ذلك ، تتغير الأسنان المجاورة أيضًا بمرور الوقت مع فقدان الأسنان في مكان واحدة. تنقسم أطقم الأسنان القابلة للإزالة إلى عدة أنواع مختلفة. اعتمادًا على بنية الأسنان لدى الشخص ومقدار فقدان الأسنان ، يتم أيضًا تحديد نوع أطقم الأسنان التي سيتم تطبيقها.

لماذا يفضل استخدام أطقم الأسنان العادية القابلة للإزالة؟

تُفضل أطقم الأسنان القابلة للإزالة إلى حد كبير نظرًا للعديد من الفوائد والمزايا الهامة التي توفرها للمرضى. لا يعد استخدام أطقم الأسنان أمرًا ممتعًا للغاية بالنسبة للمرضى ، خاصة عندما لا تكون ثابتة. لذلك ، يتجنب العديد من المرضى هذه أطقم الأسنان. السمات العامة لهذه أطقم الأسنان هي كما يلي:

  • إنه فعال في القضاء على المشاكل الجمالية التي تسببها الأسنان المفقودة.
  • يقضي على عيوب الأسنان ويضمن اصطفاف بنية السن تمامًا كما ينبغي.
  • إنه مصمم خصيصًا للمرضى وبالتالي فهو يظهر الامتثال الكامل.
  • على الرغم من صعوبة استخدامه في الأطقم بسبب قدرته على الحركة ، إلا أنه يمكن للمرضى التعود على أسنانهم الجديدة في وقت قصير.
  • يمكن استخدامه لفترة طويلة دون أي مشاكل إذا تم إجراء النظافة اللازمة والصيانة.

التسعير قد تكون الأسعار أطقم الأسنان العادية القابلة للإزالة أكثر فعالية من حيث التكلفة من التعويضات السنية الثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التفاصيل مثل الجودة والمواد الخام الخاصة أطقم الأسنان تكون فعالة أيضًا في تحديد أسعار الأسنان الاصطناعية. سيكون من الأفضل بكثير أن يتم فحصك وإجراء محادثة مع طبيبك من أجل الوصول إلى معلومات أكثر وضوحًا حول هذه المشكلات. يرجى استشارة أطبائنا المتخصصين في Antalya Smile Designs.