ما هو السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة؟

الحصول على أسعار مجاني

What-is-Snap-On-Denture
ما هو السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة؟

طقم الأسنان الاصطناعية أو التعويضات السنية بالقفل المفاجئة هي نوع من التعويضات السنية التي يتم تطبيقها في الحالات التي يوجد فيها العديد من الأسنان المفقودة ولا يمكن إجراء العلاج بأسنان صناعية ثابتة.

يتم وضع المثبتات على الأسنان والأطقم الصناعية من أجل توصيل الأسنان الاصطناعية بالقفل المفاجئة. من خلال تشابك هؤلاء الحوامل ، يتم تشكيل نظام قفل المفتاح. يتم وضع السن الاصطناعي على الحنك تمامًا ، مما يجعل استخدامه أكثر عملية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم التأكد من أن الحاملات متوافقة مع بعضها البعض ولا يتم ملاحظتها من الخارج بأي شكل من الأشكال. قد يستغرق الأمر ما يقرب من بضعة أسابيع حتى يعتاد اللسان والحنك والخد والشفة على الأسنان الاصطناعية بالقفل المفاجئة. من الضروري التحدث بصوت عالٍ والحفاظ على الأسنان الاصطناعية نظيفًا لتقليل هذا الوقت.

ميزات السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة

– سهل الاستخدام ومريح وعملي في نفس الوقت

– الأسنان الاصطناعية سهلة التنظيف والرعاية. لذلك ، فإن عمر الخدمة أطول أيضًا.

– عملية العلاج أسرع من الطرق الأخرى.

– التصنيع والمعالجة والتركيب سهل ولا توجد مشاكل.

– لا تصبح مشاكل مثل الألم أثناء العلاج.

– يناسب تماما داخل الفم.

– لا يتحرك بفضل القفل المفاجئة المعدة خصيصًا للمريض والمثبتة في الحنك.

كيف يتم استخدام السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة؟

الأسنان الاصطناعية ضيقة جدًا عند صنعها لأول مرة. ثم يتم ارتداؤها وخلعها بسهولة. يتم تنفيذ وظائف مثل العض والطحن والقطع بسهولة باستخدام السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة. لأن هذا النوع من الأسنان الاصطناعية مصنوع بدعم من كل من الأسنان الموجودة والأنسجة الرخوة.

ما الذي يجب مراعاته عند استخدام السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة الذي يتم تركيبه؟

يجب توخي الحذر عند إدخال وإزالة الأسنان الاصطناعية بالقفل المفاجئة بشكل بطيء وحذر ، مع الحرص على عدم إتلاف أجزاء التوصيل الحساسة. يجب التأكد من وضع السن التعويضي بالكامل ثم إغلاق الفك. لا ينبغي وضع السن التعويضي عن طريق إغلاق الفك. قد يحدث تلف لأجزاء التوصيل الحساسة في هذه الحالة.

ما هي المدة التي يمكن فيها استخدام السن الاصطناعي بالقفل المفاجئة؟ تعتمد مدة الاستخدام على نظافة الفم وتنظيف الأسنان الاصطناعية والاستخدام المنتظم والدقيق. يلزم إجراء فحوصات طبية دورية. من الضروري الحصول على دعم من منتجات تنظيف الأسنان الاصطناعية والعناية بها مرة واحدة في الأسبوع. كلما كان السن الاصطناعي نظيفًا ، زاد عمره الافتراضي.