ما هو Hollywood Smile؟

الحصول على أسعار مجاني

Hollywood smile achieved at Antalya Smile Designs Dental Clinic in Antalya, Turkey
ما هو Hollywood Smile؟

Hollywood Smile هو نوع من العلاج الذي يهدف إلى الحصول على ابتسامة نجوم هوليوود ويوفر الانسجام المثالي للشفاه والأسنان واللثة لهذا الغرض. بغض النظر عما إذا كنت امرأة أو رجلاً ، يمكنك الحصول على ابتسامة أكثر جمالًا وإعجابًا مع Hollywood Smile.

ما هي المشاكل التي تحلها Hollywood Smile ؟

• تشوهات الأسنان

• تعقيدات في الأسنان

• تبييض الأسنان

• تنظيم مستوى اللثة

• الحفاظ على صحة اللثة

• ابتسامة غير متماثلة

• تحسين الكسور والشقوق على سطح السن

• الأسنان المفقودة

كيفية تطبيق Hollywood Smile ؟

تتكون العملية المطلوبة Hollywood Smile من عدة مراحل. يتم فحص المريض أولاً وتحديد احتياجاته في هذه العملية. يتم علاج تسوس الأسنان أو اضطرابات اللثة لدى المريض والقضاء على اضطرابات التناسق في الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق علاج الزرع ثم يتم البدء في الإجراءات اللازمة ل Hollywood Smile في حالة وجود مشكلة في الأسنان المفقودة.

ما هي الإجراءات المطلوبة ل Hollywood Smile؟

على الرغم من أن الإجراءات المطلوبة لابتسامة هوليوود تختلف باختلاف احتياجات المريض ، إلا أنها بشكل عام كالتالي:

قشرة البورسلين

كجزء من عملية قشرة البورسلين ، يتم تآكل أسطح الأسنان قليلاً ثم يتم وضع قشرة أوراق البورسلين على مقدمة الأسنان. يتم الحصول على مظهر أبيض وناعم ومشرق في الأسنان بفضل هذه العملية التي تُفضل بشكل خاص للأسنان الملتوية والمتقطعة والمتشققة والمكسورة والصغيرة أو ذات اللون الأصفر. يتم حفاظ على بنية السن بالتطبيق الذي يتداخل مع بنية السن على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير مظهر طبيعي للغاية من خلال نفاذية الضوء لتطبيق قشرة البورسلين.

تبييض الأسنان

في عملية تبييض الأسنان يفضل أنسب طريقة لبنية أسنان الشخص ويتم تحقيق المظهر الأكثر طبيعية. ومع ذلك ، إذا كان البياض الحالي كافياً ، فلن يضطر المريض إلى الخضوع لتبييض الأسنان.

علاج زراعة الاسنان

يجب إكمال الأسنان المفقودة ، إن وجدت ، حتى تكتمل ابتسامة Hollywood.  يتم تطبيق علاج الزرع في هذه الحالة. ويتم الحصول على مظهر جمالي ومتناسق بفضل علاج الزرع.

كم من الوقت يستغرق تطبيق Hollywood Smile؟ يختلف الوقت اللازم ل  Hollywood Smileمن شخص لآخر ، حيث تختلف الإجراءات المطلوبة من شخص لآخر. إذا كان المريض يعاني من مشاكل مثل تسوس الأسنان واضطرابات اللثة ، فيجب علاجها أولاً ؛ لذلك ، فإن وقت العلاج سيكون أطول. لكن بشكل عام ، الوقت الإجمالي هو 6-8 أيام.