علاجات انحسار اللثة

Treatment-for-Gingival-Recession
علاجات انحسار اللثة

علاجات انحسار اللثة هي علاجات يتم تطبيقها على حد سواء للمخاوف الجمالية والمشاكل الصحية التي يعاني منها الشخص بسبب هذا الموقف. تبقى اللثة عند مستوى معين في ظل الظروف الطبيعية التي لا تفسد المظهر الجمالي للسن وهي صحية. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يشعر المرضى بعدم الارتياح تجاه المظهر وهذه ليست حالة صحية للأسنان واللثة بسبب تراجع اللثة. لذلك فهي من بين المشاكل التي تحتاج إلى علاج.

ما هو علاج انحسار اللثة؟

علاجات انحسار اللثة هي انخفاض مستوى اللثة عن المستوى المطلوب لأسباب معينة. لا يتعرض سطح جذر السن كثيرًا في اللثة السليمة والعادية. تصبح جذور الأسنان أكثر وضوحًا على الأسنان مع انحسار اللثة ، مما يؤدي إلى مظهر سيء من الناحية الجمالية. من أهم أسباب انحسار اللثة تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل غير صحيح ومشاكل قضم بالقلم الرصاص وطحن الأسنان. بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤدي المشكلات الهيكلية في الأسنان أيضًا إلى انحسار اللثة.

كيف يتم تشخيص انحسار اللثة؟

في بعض الأحيان يكون انحسار في اللثة واضحًا جدًا وفي بعض الأحيان لا يلاحظه المرضى. ، قد لا يلاحظ المرضى في كثير من الأحيان انحسار خاصة في بداية انحسار اللثة. نتيجة لفحوصات أطباء الأسنان ، يمكن تشخيص انحسار اللثة بشكل أكثر وضوحًا. قد يكون لدى الناس حساسية عالية للأشياء الباردة والساخنة مع انحسار اللثة ، حتى لو لم يكن هناك تسوس. على وجه الخصوص ، يعاني المرضى من حساسية تجاه الأطعمة الحمضية. في حالة وجود مثل هذه الحالات ، يمكنك التقدم بطلب إلى أطباء الأسنان في Antalya Smile Designs وإجراء فحص مفصل حول انحسار اللثة.

كيف يتم علاج انحسار اللثة؟ يجب على المرضى التقدم إلى الأطباء والعيادات المتخصصة لعلاج انحسار اللثة. كلما تم تشخيصه وعلاجه مبكرًا ، قل الضرر الذي يلحق بالأسنان واللثة. يتم تحديد سبب انحسار اللثة أولاً ثم يتم التخلص من هذه الأسباب في الفحص الذي تم إجراؤه في Antalya Smile Designs. بعد ذلك ، سيتم تطبيق العلاجات الوقائية والتعويضية المناسبة وفقًا لمقدار تراجع اللثة.