ما هو حشو الأسنان التجميلي؟

الحصول على أسعار مجاني

Cosmetic-Dental-Fillings
ما هو حشو الأسنان التجميلي؟

الحشو التجميلي للأسنان هو طريقة للحصول على تصميم ابتسامة طبيعي وجمالي باستخدام مادة مركبة على الأسنان ومواد حشو بلون أسنان المريض. الحشو المركب معالج بالهلوجين وملتصق كيميائياً بالأسنان.

لماذا يفضل علاج الحشوات التجميلية؟

تكون الحشوات المعدة للعلاج على شكل أسنان طبيعية ولونها وشكلها ، وحدود الحشو غير واضحة ولا يستطيع المريض تمييز الحشوة عن سنه. لكل هذه الأسباب ، غالبًا ما يفضل الحشو التجميلي للأسنان.

ما هي مميزات حشو الأسنان التجميلي؟

حشوات الأسنان التجميلية هي نفس لون الأسنان الطبيعية. لهذا السبب ، لا يمكن ملاحظتها عند النظر إليها من الخارج.

• أنه يوفر المظهر الجمالي والطبيعي.

• متوافق مع جميع أنسجة الفم.

• مناسب لجميع الأعمار.

• لا يسبب الحساسية.

• متوافق مع لون الأسنان وملمسها.

لذلك ، يتم تنفيذها بسرعة.

هل الحشوات التجميلية متينة؟

على الرغم من قبول الحشوات المعدنية على أنها أكثر متانة وفعالية في السنوات السابقة ، فقد تم تعزيز محتوى المواد بالتكنولوجيا المتطورة ، وتم تحويل الحشوات المعدنية إلى مواد مركبة تدوم لفترة أطول وأكثر جمالية وصحة وقوة. ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى صحة الفم والأسنان وإجراء فحوصات منتظمة للأسنان.

ما هو استخدام الحشوات الجمالية وعمرها؟

باختصار ، ترتبط مدة الحشو بالعناية بالفم لدى الشخص. يجب أن يتم العناية بحشو الأسنان الذي لا يضر بالأسنان واللثة ، بعناية مثل الأسنان الطبيعية. يجب تنظيف الأسنان بالفرشاة واستخدام الخيط وإجراء الفحوصات كل 6 أشهر. بهذه الطريقة ، يمكن أن يستمر الحشو الجمالي لمدة 5-10 سنوات. لذلك ، فإن استخدام الحشوة ومدة حياتها يعتمدان على العناية بالفم لدى المريض. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري تغيير الحشوة الجمالية طالما تتم العناية الروتينية بالأسنان ولم يتم اكتشاف تسوس في السن.

العناية بالأسنان بعد الحشو التجميلي

نظف أسنانك بمعجون الأسنان والفراغات بين الأسنان بين الأسنان بخيط تنظيف الأسنان. تجنب استخدام فرشاة الأسنان الصلبة ومعاجين الأسنان التي تحتوي على مواد كاشطة. لأن قد يتآكل سطح السن المملوء بهذه الطريقة وقد يضيع الطلاءه. نوصي أيضًا بتلميع الأسنان التي يتم الحشو التجميلي فيها ، مرتين في السنة.

هل يسقط الحشو التجميلي للأسنان؟ ترتبط الحشوات الجمالية المركبة بالأسنان بروابط كيميائية قوية جدًا. لذلك ، فإن هذه الحشوة المصنوعة من مواد عالية الجودة لا تسقط بسهولة.