علاج الأسنان المعوجة

Treatment-for-Crooked-Teeth
علاج الأسنان المعوجة

علاج الأسنان المعوجة هو التطبيقات التي يطبقها المرضى في الغالب من أجل المخاوف الجمالية. تبدو الأسنان المعوجة ، خاصة في الأسنان الأمامية ، سيئة من الناحية الجمالية ويمكن أن تسبب بعض المشاكل بين الفم والشفتين. هناك طرق مهمة وفعالة للغاية مفضلة لترتيب هذه الأسنان. يتم تنظيم إعوجاج أسنان والحصول على مظهر أكثر نعومة للأسنان بفضل هذه العلاجات.

هل يمكن علاج الأسنان المعوجة ؟

علاج الأسنان المعوجة ممكن بالطبع. ونتيجة لذلك ، فإن الإعوجاج والمسافات بين الأسنان والتي كانت موجودة منذ سنوات عديدة ، يتم علاجها بسهولة بالغة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه العلاجات سهلة للغاية أيضًا. بالطبع ، كلما بدأت علاجات الأسنان المعوجة في وقت مبكر ، كلما كانت أكثر فائدة. تتشكل الأسنان بشكل أسهل وأسرع في مرحلة الطفولة. لذلك ، يوصى ببدء علاجات الأسنان المعوجة في أقرب وقت ممكن.

لماذا تحدث الأسنان المعوجة ؟

غالبًا ما يكون سبب الأسنان المعوجة هو الجينات أو عدم الاهتمام بالأسنان اللبنية. من المهم للغاية حماية أسنان الحليب وسقوطها في الوقت المناسب. إذا لم يتم وضع صفيحة واقية بدلاً من ذلك السن بعد قلع السن اللبنية المحتمل ، فلن تخرج الأسنان بشكل مرتب. لذلك تحدث مشكلة الأسنان المعوجة.

طرق العلاج إنه الأقواس المعدنية الأكثر تفضيلاً وتطبيقاً بين علاجات الأسنان الملتوية. تم استخدام هذه الأقواس لسنوات عديدة بسبب التشوهات والإعوجاج الأسنان. سيكون هذا النوع من العلاج ، المناسب للمرضى من جميع الأعمار ، أفضل بكثير إذا تم إجراؤه عند بدء الإعوجاج. إذا كان سبب الإعوجاج في الأسنان هيكليًا ، فقد يلزم إجراء جراحة إضافية. مع تقدم التكنولوجيا ، بدأ تطبيق طرق المعالجة بدون أقواس أيضًا في السنوات الأخيرة. تعتبر علاجات تقويم الأسنان الخالية من الأقواس طريقة جيدة للبالغين الذين غالبًا ما يزعجهم مظهر الأسلاك. طريقة أخرى هامة مفضلة لعلاج الأسنان المعوجة هي لويحات الأسنان الشفافة والأقواس. يتم توفير قدر كبير من التحسين والعلاج في الأسنان المعوجة بفضل طرق العلاج هذه. سيقرر طبيب أسنانك في Antalya Smile Designs العلاج الأنسب لأسنانك المعوجة بعد الفحص.