ما هو وشم الأسنان؟

الحصول على أسعار مجاني

What-is-Dental-Tattoo
ما هو وشم الأسنان؟

أصبح الوشم شائعًا جدًا في السنوات الأخيرة. في الوقت الحاضر ، يقوم الناس بوضع وشم على أسنانهم من أجل تحقيق مظهر أكثر جمالية. يُفضل الوشم على الأسنان بشكل خاص من قبل الفنانين وظواهر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن أن يكون للناس ابتسامات ورموز تعبيرية وصور مختلفة موشومة ، خاصة على أسنانهم الظاهرة.

كيف يتم صناعة وشم أسنان؟

تختلف التصميمات الموجودة على الأسنان عن الوشم الموجود على الجسم. لأن الوشم على الجسم يتم عن طريق حقن الأصباغ والأحبار المختلفة تحت الجلد. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع الأسنان.

يتم صناعة وشم الأسنان بطريقتين مختلفتين. في أولها ، يتم تصنيعها عن طريق المعالجة على الطلاء الزائد. يتم أخذ انطباع رقمي عن المريض ، ثم يتم عمل الطلاء ونقش الوشم المطلوب على الغلاف. في الثانية ، يتم تثبيت ملصقات وأحجار كريمة وتصميمات مختلفة على الأسنان. بغض النظر عن الشكل ، يجب أن يتم تصنيع وشم الأسنان في اماكن معقمة ، وخاصة من قبل أطباء الأسنان.

من الممكن أن يكون لديك وشم أسنان بأي شكل من الأشكال ، بغض النظر عن العمر والجنس. على الرغم من أنها تختلف باختلاف الطلاء والعنصر المطلوب ، إلا أن عملية وشم الأسنان تكتمل عادة في غضون 2-3 أيام. على الرغم من أنه يفضل في الغالب للأسنان الأمامية ، إلا أنه يمكن تطبيق وشم الأسنان على جميع الأسنان. لا يشعر بأي ألم أثناء الحصول على وشم للأسنان. نظرًا لأنه يتم تطبيق الوشم على السن في بيئة المختبر ، فلا يتم عمل أي عمل في الفم.

المخاطر المحتملة لوشم الأسنان

قد تحدث مشاكل مثل ما يلي في المستقبل بعد وشم الأسنان:

• زيادة تراكم اللويحات وتسريع تكوين القلح السني

• تسوس الأسنان

• التهاب اللثة أو مشاكل اللثة المختلفة

• تضرر مينا الأسنان أو اللثة

• تضرر الشفتين أو اللسان أو أجزاء مختلفة من الفم

هل يتم إزالة وشم الأسنان بسرعة؟

وشم الأسنان متين لأنه مصنوع من البورسلين. لهذا السبب؛ وطالما لم يتم كشط وشم السن بغرض محوه ، فلا توجد حالة يخرج منه بسبب التآكل.

هل يمكن إزالة وشم الأسنان؟ على عكس وشم الجسم ، يمكن إزالة وشم الأسنان بسهولة. يمكن كشطه وإعادة صقله في الفم لاستعادة مظهره الطبيعي بدون إزالة الطلاء الخاص بك.