ما هي تجميل اللثة؟

الحصول على أسعار مجاني

What-is-Gum-Aesthetics-Pink-Aesthetics
ما هي تجميل اللثة؟

جماليات اللثة ، والمعروفة أيضًا باسم الجماليات الوردية ، هي طريقة علاجية تعيد الركود الحالي والاضطرابات غير المتكافئة في اللثة وترفع الأسنان واللثة إلى المعايير التي ينبغي أن تكون عليها. تجميل اللثة ، وهو علاج مفضل للغاية في الآونة الأخيرة ، هو إجراء يمكن تطبيقه على أي شخص تكون لثة وبنية أسنانه مناسبة للعلاج ، دون قيود عمرية.

في أي الحالات يتم إجراء عمليات تجميل اللثة؟

يمكن أن يتسبب عدم التوافق في اللثة في صورة سيئة عند الضحك أو التحدث ويمكن أن يؤثر سلبًا على الحياة الاجتماعية للشخص. في الحالات التي تظهر فيها اللثة أكثر من اللازم عند الابتسام ، يصبح لون اللثة أحمر داكنًا ، أو تكون مستويات اللثة بأحجام مختلفة أو في حالة انحسار اللثة ، ستكون هذه هي الطريقة الصحيحة للحصول على تجميل اللثة.

كيف يتم العلاج في تجميل اللثة؟

يتم تحديد طريقة العلاج التي سيتم تطبيقها في تجميل اللثة بعد مراقبة الطبيب وفقًا لاحتياجات الشخص. تُستخدم تطبيقات الليزر بشكل عام أثناء العلاج.

بعض الطرق التي يجب تطبيقها للعلاج هي استئصال اللثة وإطالة التاج ووضع الشفة ورأب اللثة والكشط وعملية السديلة.

كم تستغرق عملية التعافي بعد تجميل اللثة؟

لا يشعر بألم أثناء علاج اللثة الذي يتم إجراؤه عن طريق التخدير الموضعي. يمكن استخدام المسكنات التي يحددها الطبيب للألم الذي قد يحدث بعد العملية. نظرًا لعدم وجود نزيف في العلاجات التي تستخدم فيها تطبيقات الليزر بشكل عام ، فإن عملية الشفاء تكون أسرع من طرق العلاج الأخرى. تتم عملية الشفاء في تجميل اللثة في حوالي 10-14 يومًا.

ما هي مزايا تجميل اللثة؟ بفضل جماليات اللثة ، يتم منع حدوث التهاب اللثة وتصطف الأسنان كما ينبغي وتصنع الأسنان متناظرة واللثة متوافقة وصحية من حيث اللون والملمس ويتخلص الفرد من المخاوف الجمالية. يتم جعل الأنسجة التي تحتاجها الأسنان أكثر صحة ومنع النزيف في اللثة وتقرحات الفم والوقاية من تراجع اللثة والالتهابات والنزيف والكدمات ومنع رائحة اللثة. يمكنك أيضًا الابتسام بسهولة بفضل المظهر الوردي اللامع لأسنانك ولثتك.