ما هي مجوهرات الأسنان / جريلز؟

الحصول على أسعار مجاني

What-is-Dental-Jewellery-Grillz
ما هي مجوهرات الأسنان / جريلز؟

تسمى الملحقات المرصعة بالجواهر التي يمكن ارتداؤها وإزالتها من الأسنان مجوهرات أو جريلز. تحتوي المواد التي ستصنع منها هذه الملحقات على مجموعة واسعة من الخيارات ويمكن اختيارها وفقًا لرغبات الشخص. ومع ذلك ، يفضل استخدام الذهب والفضة بشكل عام. إنه تطبيق أسنان تجميلي المظهر بالكامل. مجوهرات الأسنان التي مورست منذ سنوات ، شائعة جدًا ، خاصة بين المشاهير. جذبت انتباه أشخاص آخرين غير المشاهير في السنوات الأخيرة.

كيف يتم تطبيق مجوهرات الأسنان؟

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند تطبيق مجوهرات الأسنان. من الممكن اختيار طريقة مختلفة وفقًا لبنية كل سن في مجوهرات الأسنان التي يجب أن تتم بمساعدة طبيب أسنان محترف. أهم المعايير في عملية العلاج هي بنية أسنان المريض وحجم مينا الأسنان والنماذج الشبكية المفضلة. لذلك ، فإن الخطوات التي يجب اتباعها عند ارتداء مجوهرات الأسنان هي:

• أولا ، يتم تحديد الأسنان التي سيتم تطبيقها في تصنيع جريلز.

• بناءً على طلب الشخص يتم أخذ قياس الأسنان التي سيتم ربط مجوهرات الأسنان بها.

• يمكن تفضيل طرق مختلفة مثل الانطباع الرقمي والماسح الضوئي داخل الفم والحاسوب أثناء أخذ انطباعات الأسنان.

• بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء قياس الأسنان باستخدام السيليكون ويتم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لمجوهرات الأسنان.

• يتم تحديد العنصر الذي سيكون مجوهرات الأسنان من خلال إجراء تحليل جريلز.

• يتم وضع مجوهرات الأسنان من قبل طبيب الأسنان عن طريق لصقها على سطح السن.

ما هي المواد التي يصنع منها أسنان جريلز؟

قد تختلف مواد مجوهرات الأسنان حسب رغبة الفرد وذوقه. يمكن إنتاج جريلز ، وهو ملحق أسنان لا يحتوي على أي علاج للأسنان ومصمم لأغراض جمالية بحتة ، بأشكال مختلفة. يمكن إضافة جريلز إلى سن واحد أو عدة أسنان في تطبيق مجوهرات الأسنان. يمكن اختيار مادة المجوهرات التي تحتوي على العديد من الخيارات المختلفة من حيث التصميم ، بشكل اختياري. قد يختار بعض الأشخاص المجوهرات ، بينما قد يختار البعض الآخر مواد معدنية أكثر فعالية من حيث التكلفة. أكثر المواد شيوعًا هي الذهب والفضة والمعادن النفيسة الأخرى التي لا تضر الأسنان.

ما هي تصاميم جريلز للأسنان؟

اكتسبت تصاميم مجوهرات الأسنان مؤخرًا شعبية ووصلت إلى جماهير واسعة. جريلز هو أحد تطبيقات طب الأسنان التجميلي ، يتم وضع جوهرة على الأسنان في هذا التطبيق. لاستكمال تصميم القطع المسماة جريلز ، يقيس طبيب الأسنان أبعاد الأسنان عن طريق أخذ قياسات رقمية من داخل الفم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصميم مجوهرات الأسنان بمادة الانطباع الأكثر ملاءمة لهيكل السن. بعد إجراء تحليلات الجريلز على النماذج التي تم تصنيعها ، يمكن إكمال تصميمات أسنان جريلز. يتم اختيار المجوهرات وفقًا لمتطلبات وتفضيلات الشخص الذي قدم هذا الطلب.

تم تصميم مواد البنية التحتية للمجوهرات بالكامل ومصممة خصيصًا للشخص. يُفضل الذهب والفضة والمعادن المماثلة في الغالب في تصميم أسنان المجوهرات والتي أصبحت شائعة بشكل متزايد في طب الأسنان التجميلي. يختلف عدد الأسنان التي سيتم تطبيق مجوهرات جريلز عليها من شخص لآخر.

هل تتساقط مجوهرات الأسنان مع مرور الوقت؟

يمكن أن تتشوه مجوهرات الأسنان المثبتة على سطح الأسنان أثناء حركات المضغ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك احتمال للسقوط من بنية السن في حالات الضغط المفرط أو الإجهاد. ومع ذلك ، فإن هذا السقوط لا يسبب أي ضرر للأسنان. في مثل هذه الحالات ، يقوم طبيب الأسنان بإعادة لصق مجوهرات الأسنان باستخدام مواد لاصقة خاصة.

هل مجوهرات الأسنان تضر الأسنان؟ الأحجار الكريمة أو المعادن المستخدمة كبلورات الأسنان يتم تطبيقها بنجاح في تطبيقات مجوهرات الأسنان. العديد من التصاميم المختلفة متوفرة في هذا التطبيق. لا تسبب المجوهرات أي مشاكل في العناية اليومية بالفم والأسنان ولا تضر بالأسنان. كما أنه لا يتطلب عناية خاصة. ومع ذلك ، قد تنكسر مجوهرات الأسنان وتخرج من مكانها وهناك خطر البلع في حالة تناول الأطعمة شديدة الصلابة. نظرًا لأن هذا الحال لا يهدد الصحة بشكل خطير ، فلا توجد مشكلة في استخدام مجوهرات الأسنان.