ما هو زرعAll on 4 ؟

الحصول على أسعار مجاني

What-are-All-On-4-Dental-Implants
ما هو زرعAll on 4 ؟

زرع All on 4 هو إحدى طرق العلاج المطبق نتيجة فقدان جميع الأسنان في الفم لأسباب مختلفة. في هذا التطبيق ، يتم إجراء طقم الأسنان على 4 غرسات يتم وضعها في الفك السفلي أو العلوي على فترات زمنية معينة. إنه تقنية سهلة ويعطي نتائج في وقت قصير. يتم العلاج في 2-3 جلسات حسب بنية الفك والعظام للمريض.

على من يتم تطبيق زرع All on 4؟

يمكن تطبيقه على المرضى الذين يصبح الضرر الذي لحق بالأسنان غير قابل للشفاء وعلى المرضى الذين يعانون من انعدام الأسنان الكامل. يمكن تطبيقه على أي شخص يحتاج إلى أسنان صحية في وقت قصير وأكمل نمو العظام. لا يتم تطبيقه على الأشخاص الذين تكون حالة عظامهم غير مناسبة والذين يعانون من مشاكل اللثة المتقدمة.

ما الذي يتم إجراؤه في أول فحص All on 4؟

للعلاج ، يتم إجراء التصوير المقطعي والأشعة السينية البانورامية من قبل جراح الفم والوجه والفكين. وفقًا لذلك ، يتم تقييم ما إذا كانت حالة فم المريض مناسبة للإجراء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التخلص من مشاكل الفم ، إن وجدت ، قبل بدء العلاج.

كيف يتم علاج الزرع All on 4؟

إذا لم تكن هناك مشكلة في حالة الفم للأشخاص بعد الفحص الأول في علاج الزرع All on 4 ، يتم قلع الأسنان المحتملة بالتخدير الموضعي. يتم وضع 4 غرسات في الفراغات بأحجام وفترات زمنية معينة. يتم أخذ قياسات الأسنان اصطناعية من الغرسات اصطناعية ويتم وضع الأسنان الاصطناعية المؤقتة. يتم وضع أسنان اصطناعية دائمة وتنتهي العملية بعد 3 أشهر. نظرًا لاستخدام التخدير الموضعي في علاج All on 4 ، لا يشعر بأي ألم أثناء العملية.

متى يمكن تناول الطعام بعد العلاج All on 4؟ ومتى يمكن تناول المشروب؟

يمكن تناول الأطعمة والمشروبات غير الساخنة أو الباردة للغاية بعد حوالي ساعتين من علاج الزرع All on 4. يمكن للمريض العودة إلى العمل / الحياة الاجتماعية بعد يوم واحد.

بعد علاج All on 4

يمكن الشعور بألم ليس كثيرًا بعد علاج All on 4. في هذه الحالة يمكن للشخص استشارة طبيبه وتناول المسكنات. مدة الحساسية والشفاء بعد العلاج حوالي 7 أيام. بعد العلاج يجب على المريض الانتباه إلى نظافة الفم وتجنب تناول المشروبات الحمضية والسجائر. من الضروري الذهاب للمراقبة كل 6 أشهر. طالما تم الالتزام بقواعد النظافة ، يمكن استخدام الزرع مدى الحياة.

مزايا علاج الزرع All on 4

• يتم تزويد المرضى بأسنان صحية بسرعة.

• يتم الحصول على الصورة الجمالية في وقت قصير.

• نظرًا لأنه مصمم خصيصًا للشخص ، فلا توجد مشكلة عدم تطابق.

• نظرًا لاستكماله في وقت قصير ، يتم حل المشكلات التي يعاني منها الأشخاص في وقت قصير. • تعود وظائف الكلام والأكل والشرب بسرعة.