تصميم الابتسامة

Smile-Design-Antalya-Smile-Designs
تصميم الابتسامة

ما هو تصميم الابتسامة وكيف يبدو بالضبط على الأسنان؟ قد أصبح أكثر وأكثر فضولًا في السنوات الأخيرة. تصميمات الابتسامة ، أحد علاجات طب الأسنان التجميلية ، تسمح للناس بالحصول على أسنان أكثر جمالية وجمالاً. قد يكون هناك العديد من الحالات التي تؤثر سلبًا على المظهر الجمالي للأسنان. الأسنان المعقدة والمنقسمة والعفنة وليس الحجم المناسب ستؤدي إلى اصفرار الأسنان. إذا كنت لا تريد أن يجعلك هذا الحال غير سعيد ويؤثر سلبًا على ابتسامتك ، ما عليك فعله هو مقابلة متخصص من Antalya Smile Designs وإعداد تصميم ابتسامة لك.

ما هو تصميم الابتسامة؟

تصميم الابتسامة هو جميع التطبيقات المختلفة التي تم إجراؤها على الأسنان والتي تجعل الابتسامة الجمالية تبدو سيئة لأسباب مختلفة. يجب أن يكون للأسنان مظهر جمالي من حيث الحجم والترتيب. خلاف ذلك ، قد تضطر إلى إخفاء ابتساماتك عندما لا تبدو جمالية بدرجة كافية.  يتم تحسين عيوب الأسنان ومشاكل اللثة التي تجعل الابتسامة الجمالية تبدو سيئة بفضل تصميم الابتسامة المصنوع في نطاق طب الأسنان التجميلي. يجب أن تبدو الأسنان طبيعية قدر الإمكان وفي نفس الوقت لا تبدو سيئة من الناحية الجمالية. لهذا الغرض ، يتم تنفيذ تصميم الابتسامة وسلسلة من الإجراءات الجمالية في هذا العلاج.

ما هي العمليات المتضمنة في تصميم الابتسامة؟

في علاج تصاميم الابتسامة ، يتم القضاء على العديد من المشاكل التي تمنع المريض من الحصول على ابتسامة جمالية. نظرًا لأن المشاكل التي تؤثر على المظهر الجمالي للأشخاص قد تكون مختلفة ، فإن تصميمات الابتسامة تصنع بالفعل للشخص. حتى اعتمادًا على نوع الابتسامة التي يريدها الناس ، تختلف الإجراءات التي يتعين القيام بها.

الإجراءات المتخذة في هذا السياق هي كما يلي:

  • اولا ، إذا كان هناك تسوس في الأسنان وأمراض اللثة التي تؤثر سلبًا على المظهر وصحة الأسنان ، يتم علاجها.
  • يتم تبييض الأسنان.
  • إذا كان هناك سن مفقود ، يتم استكمال الأسنان المفقودة بطرق مثل الزرع.
  • يتم تصنيع قشور البورسلين أو الزركونيوم لجعل الأسنان تبدو أكثر جمالية ومتوافقة مع بعضها البعض.
  • يتم تطبيق طرق مثل المعالجة بالأسلاك في حالة وجود مشكلة في تقويم الأسنان.

لا يتم تطبيق علاجات الابتسامة الجمالية على الجميع بنفس الطريقة. بشكل عام فإنه يؤثر سلبًا على المظهر الجمالي للأسنان. بشكل عام ، يتم معالجة العوامل التي تؤثر سلبًا على المظهر الجمالي للأسنان.