ما هي قشرة الأسنان المصفحة؟

الحصول على أسعار مجاني

What-is-Laminated-Veneer
ما هي قشرة الأسنان المصفحة؟

يتم تصنيع قشور الأسنان من أجل القضاء على الاضطرابات الجمالية الناتجة عن أسباب مثل التشوه والكسر في أسنان الأفراد. القشرة المصفحة ، المصممة بعناية فائقة من خلال أخذ قياسات أسنان المريض ، جاهزة للاستخدام ليتم لصقها على الأسطح الأمامية للأسنان.

أهم ما يميز تقنية قشرة الأسنان هو تحقيق النتيجة المرجوة دون أي تآكل على الأسنان. قشور المصفحة ، ذات مظهر رقيق وشفاف للغاية ، تتوافق تمامًا مع المظهر الطبيعي للأسنان التي تلتصق بها. على الرغم من أن القشور المصفحة رقيقة ، إلا أنها شديدة المقاومة لقوى مثل الضغط والسحب والدفع.

يمكن استخدام الأسنان المصفحة التي لا تنكسر بسهولة ، مدى الحياة إذا تم إجراء العناية بالفم والأسنان بانتظام وباستمرار. على الرغم من أنها أكثر تكلفة من طرق العلاج الأخرى ، إلا أن النتائج التي يتم الحصول عليها تلبي جميع التوقعات.

الحالات التي تتطلب الأسنان المصفحة

قشور الأسنان المصفحة هي طريقة يمكن تطبيقها على الرجال والنساء من جميع الأعمار الذين يعانون من مشاكل في الأسنان. يمكن استخدام طريقة العلاج التي يفضلها الأشخاص ذوو الاهتمامات الجمالية بشكل خاص ، لعدة أسباب مختلفة:

• في ترميم الأسنان المكسورة أو البالية

• في سد الفجوات في الأسنان المتشققة

• في ترتيب الأسنان المصفرة والداكنة مع طرق تبييض غير كافية

• في تنظيم التشوهات في الأسنان

• في تجديد الحشوات القديمة والمصفرة

• في ترتيب الأسنان الملتوية والمعقدة

• في إصلاح الاضطرابات الوراثية في هياكل الأسنان

هذه الأسباب هي المشاكل التي تجعل من الضروري أن يكون لديك قشرة الأسنان المصفحة.

كيف يتم صنع قشرة الأسنان المصفحة؟

يتقدم علاج قشرة الأسنان المصفحة من خلال تلقي ردود الفعل من المريض. اولا ، يتم أخذ القياسات الشخصية داخل الفم عن طريق إجراء قياس دقيق للغاية. يتم إجراء اختبارات تسمى نماذج بالحجم الطبيعي على النموذج المعد في المختبرات وفقًا للقياسات التي تم إجراؤها. عندما يوافق المريض على النموذج الذي تم الحصول عليه ، يبدأ تحضير الأسنان المراد لصقها. على الرغم من أن مدة التطبيق تختلف باختلاف عدد الأسنان المراد تغطيتها ، إلا أن ترابط الأسنان يحدث في وقت قصير جدًا.

يبدأ أطباء الأسنان عملية صنع البورسلين الحقيقي بإجراء التعديلات النهائية بعد اختبار القشرة المؤقتة. يمكن استخدام قشور المصفحة مثبتة على الأسنان بمادة لاصقة خاصة في نفس اليوم. طالما لا توجد مشكلة في لثة المرضى ، يمكن إنهاء علاج قشرة الأسنان بعد جلستين أو ثلاث جلسات ويمكن للمريض البدء في استخدام أسنانه الجديدة.

من لا ينصح باستخدام علاج الأسنان المصفحة لا يُنصح بمعالجة الأسنان المصفحة للأشخاص الذين يعانون من تراجع اللثة الحاد والذين يعانون من اضطرابات واضحة في بنية الفك والذين لديهم عادة صرير أسنانهم في الليل والأفراد الذين لديهم عادات مثل قضم الأظافر وأقلام الرصاص.